A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur رشيد بن الطيبي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheأثر برنامج الفرصة الثانية الجيل الجديد في قابلية التشغيل لدى الشباب المنقطعين عن الدراسة / هشام أوزال
Titre : أثر برنامج الفرصة الثانية الجيل الجديد في قابلية التشغيل لدى الشباب المنقطعين عن الدراسة Type de document : thèse en arabe Auteurs : هشام أوزال, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية - الرباط Année de publication : 2024 Importance : 78 p Langues : Arabe (ara) Mots-clés : EIJED مراكز الفرصة الثانية الجيل الجديد؛ البرنامج التكويني؛ قابلية التشغيل؛ Index. décimale : 03/24 أثر برنامج الفرصة الثانية الجيل الجديد في قابلية التشغيل لدى الشباب المنقطعين عن الدراسة [thèse en arabe] / هشام أوزال, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2024 . - 78 p.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : EIJED مراكز الفرصة الثانية الجيل الجديد؛ البرنامج التكويني؛ قابلية التشغيل؛ Index. décimale : 03/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الاضطراب التواصلي والانفعالي عند الأطفال في وضعية طيف التوحد / محمد الصالحي
Titre : الاضطراب التواصلي والانفعالي عند الأطفال في وضعية طيف التوحد Type de document : thèse en arabe Auteurs : محمد الصالحي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية - الرباط Année de publication : 2024 Importance : 67 p Langues : Arabe (ara) Mots-clés : EIJED الاضطراب التواصلي؛ الاضطراب الانفعالي Index. décimale : 30/24 الاضطراب التواصلي والانفعالي عند الأطفال في وضعية طيف التوحد [thèse en arabe] / محمد الصالحي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2024 . - 67 p.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : EIJED الاضطراب التواصلي؛ الاضطراب الانفعالي Index. décimale : 30/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الممارسات التربوية الدامجة لأساتذة التربية البدنية والرياضية ودورها في دمج التلاميذ في وضعية اعاقة من خلال حصص التربية البدنية والرياضية / محمد طالب موح
Titre : الممارسات التربوية الدامجة لأساتذة التربية البدنية والرياضية ودورها في دمج التلاميذ في وضعية اعاقة من خلال حصص التربية البدنية والرياضية Type de document : thèse en arabe Auteurs : محمد طالب موح, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية - الرباط Année de publication : 2024 Importance : ص 105 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الدامجة؛ الممارسات التربوية الدامجة؛ أساتذة التربية البدنية والرياضية؛ الدمج؛ التلاميذ في وضعية اعاقة Index. décimale : 15/24 الممارسات التربوية الدامجة لأساتذة التربية البدنية والرياضية ودورها في دمج التلاميذ في وضعية اعاقة من خلال حصص التربية البدنية والرياضية [thèse en arabe] / محمد طالب موح, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2024 . - ص 105.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الدامجة؛ الممارسات التربوية الدامجة؛ أساتذة التربية البدنية والرياضية؛ الدمج؛ التلاميذ في وضعية اعاقة Index. décimale : 15/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الموهوبون ذوو صعوبات التعلم / بوشعيب الزيتوني
Titre : الموهوبون ذوو صعوبات التعلم : مواقف المدرسين وانتظارات المتعلمين Type de document : thèse en arabe Auteurs : بوشعيب الزيتوني, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية - الرباط Année de publication : 2024 Importance : ص 93 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الدامجة؛ الموهبة؛ ضصعوبات التعلم؛ المواقف؛ الانتظارات؛ الدمج في البئة الصفية Index. décimale : 16/24 الموهوبون ذوو صعوبات التعلم [thèse en arabe] : مواقف المدرسين وانتظارات المتعلمين / بوشعيب الزيتوني, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2024 . - ص 93.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الدامجة؛ الموهبة؛ ضصعوبات التعلم؛ المواقف؛ الانتظارات؛ الدمج في البئة الصفية Index. décimale : 16/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire فاعلية برنامج تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الاجتماعية عند الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد / حياة شتي
Titre : فاعلية برنامج تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الاجتماعية عند الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد Type de document : thèse en arabe Auteurs : حياة شتي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية - الرباط Année de publication : 2024 Importance : ص 74 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الدامجة؛ اضطراب طيف التوحد؛ برنامج تحليل السلوك التطبيقي؛ المهارات الاجتماعية Index. décimale : 14/24 فاعلية برنامج تحليل السلوك التطبيقي في تنمية المهارات الاجتماعية عند الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [thèse en arabe] / حياة شتي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية - الرباط, 2024 . - ص 74.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الدامجة؛ اضطراب طيف التوحد؛ برنامج تحليل السلوك التطبيقي؛ المهارات الاجتماعية Index. décimale : 14/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire مساهمة تكنولوجيا التعليم في دمج المتعلمين ذوي عسر القراءة من وجهة نظر الأساتذة بالسلك الابتدائي / سعيدة الشعيوي
Titre : مساهمة تكنولوجيا التعليم في دمج المتعلمين ذوي عسر القراءة من وجهة نظر الأساتذة بالسلك الابتدائي Type de document : thèse Auteurs : سعيدة الشعيوي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse Editeur : Faculté des Sciences de l'Education (FSE) (Rabat) Année de publication : 2024 Importance : 102 ص Langues : Français (fre) Mots-clés : التربية الدامجة؛ تكنولوجيا التعليم؛ عسر القراءة؛ الدمج؛ أساتذة السلك الابتدائي Index. décimale : 35/24 مساهمة تكنولوجيا التعليم في دمج المتعلمين ذوي عسر القراءة من وجهة نظر الأساتذة بالسلك الابتدائي [thèse] / سعيدة الشعيوي, Auteur; رشيد بن الطيبي, Directeur de thèse . - Rabat : Faculté des Sciences de l'Education (FSE), 2024 . - 102 ص.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التربية الدامجة؛ تكنولوجيا التعليم؛ عسر القراءة؛ الدمج؛ أساتذة السلك الابتدائي Index. décimale : 35/24 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire