A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur خالد أحاجي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheالصحة النفسية و الإتجاه نحو تعاطي المواد النفسية التأثير على المراهقين المتمدرسين بالثانوي التأهيلي أبي در الغفاري و ابن رشد نموذجا بالربا / رباب التلمساني
Titre : الصحة النفسية و الإتجاه نحو تعاطي المواد النفسية التأثير على المراهقين المتمدرسين بالثانوي التأهيلي أبي در الغفاري و ابن رشد نموذجا بالربا Type de document : thèse en arabe Auteurs : رباب التلمساني, Auteur; خالد أحاجي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2018/2017 Importance : ص 166 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المراهق المتمدرس - الصحة النفسية - الإضطراب - التعاطي - Index. décimale : 18/20 الصحة النفسية و الإتجاه نحو تعاطي المواد النفسية التأثير على المراهقين المتمدرسين بالثانوي التأهيلي أبي در الغفاري و ابن رشد نموذجا بالربا [thèse en arabe] / رباب التلمساني, Auteur; خالد أحاجي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2018/2017 . - ص 166.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المراهق المتمدرس - الصحة النفسية - الإضطراب - التعاطي - Index. décimale : 18/20 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire آليات تطوير الثقة التنظيمية كمدخل استراتيجي لادارة الابتكار في مؤسسات التعليم العالي القلسطينية بغزة / محمد ابراهيم محمد المنصور
Titre : آليات تطوير الثقة التنظيمية كمدخل استراتيجي لادارة الابتكار في مؤسسات التعليم العالي القلسطينية بغزة : بحث تطبيقي على العاملين في الوظائف الاشرافية Type de document : thèse en arabe Auteurs : محمد ابراهيم محمد المنصور, Auteur; عدنان الجزولي, Directeur de thèse; خالد أحاجي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2022 Importance : 394 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القيم الجماعية والفردانية؛ المجتمع المغربي؛ المجتمع الحضري والقروي Index. décimale : 793 آليات تطوير الثقة التنظيمية كمدخل استراتيجي لادارة الابتكار في مؤسسات التعليم العالي القلسطينية بغزة [thèse en arabe] : بحث تطبيقي على العاملين في الوظائف الاشرافية / محمد ابراهيم محمد المنصور, Auteur; عدنان الجزولي, Directeur de thèse; خالد أحاجي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2022 . - 394 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القيم الجماعية والفردانية؛ المجتمع المغربي؛ المجتمع الحضري والقروي Index. décimale : 793 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire بناء وتجربة برنامج للدعم النفسي لتنمية الكفاءة الاجتماعية والصلابة النفسية لدي الاطفال ضحايا التنمر / خالد أحاجي
Titre : بناء وتجربة برنامج للدعم النفسي لتنمية الكفاءة الاجتماعية والصلابة النفسية لدي الاطفال ضحايا التنمر Type de document : thèse en arabe Auteurs : خالد أحاجي, Auteur; عبد اللطيف كداي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2023 Importance : 251 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : برنامج الدعم النفسي؛ الكفاءة الاجتماعية؛ الصلابة النفسية؛ التنمر؛ ضحايا التنمر Index. décimale : 820 بناء وتجربة برنامج للدعم النفسي لتنمية الكفاءة الاجتماعية والصلابة النفسية لدي الاطفال ضحايا التنمر [thèse en arabe] / خالد أحاجي, Auteur; عبد اللطيف كداي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2023 . - 251 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : برنامج الدعم النفسي؛ الكفاءة الاجتماعية؛ الصلابة النفسية؛ التنمر؛ ضحايا التنمر Index. décimale : 820 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire مستوى أداء معلمي مرحلة التعليم الأولي بسلطنة عمان في اعداد أدوات التقويم المستمر في ضوء معايير جودة التعليم / حمد بن جمعة بن سلمان الريامي
Titre : مستوى أداء معلمي مرحلة التعليم الأولي بسلطنة عمان في اعداد أدوات التقويم المستمر في ضوء معايير جودة التعليم Type de document : thèse en arabe Auteurs : حمد بن جمعة بن سلمان الريامي, Auteur; عبد اللطيف كداي, Directeur de thèse; خالد أحاجي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2022 Importance : 224 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أدوات التقويم التربوي؛ التعلم؛ المعايير؛ الجودة؛ الجودة في التعليم Index. décimale : 804 مستوى أداء معلمي مرحلة التعليم الأولي بسلطنة عمان في اعداد أدوات التقويم المستمر في ضوء معايير جودة التعليم [thèse en arabe] / حمد بن جمعة بن سلمان الريامي, Auteur; عبد اللطيف كداي, Directeur de thèse; خالد أحاجي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2022 . - 224 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أدوات التقويم التربوي؛ التعلم؛ المعايير؛ الجودة؛ الجودة في التعليم Index. décimale : 804 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire