A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur حليمة الجامعي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheأثر السينريوهات البيداغوجية البنائية على فعاليه استخدام الموارد الرقمية في التدريس-مادة التربية الموسيقية نمودجا- / خنوس محسن
Titre : أثر السينريوهات البيداغوجية البنائية على فعاليه استخدام الموارد الرقمية في التدريس-مادة التربية الموسيقية نمودجا- Type de document : thèse en arabe Auteurs : خنوس محسن, Auteur; حليمة الجامعي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2015 Importance : ص374 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس؛ التربية الموسيقية؛ السيناريوهات البيداغوجية؛ الموارد الرقمية Index. décimale : 633 أثر السينريوهات البيداغوجية البنائية على فعاليه استخدام الموارد الرقمية في التدريس-مادة التربية الموسيقية نمودجا- [thèse en arabe] / خنوس محسن, Auteur; حليمة الجامعي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2015 . - ص374.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس؛ التربية الموسيقية؛ السيناريوهات البيداغوجية؛ الموارد الرقمية Index. décimale : 633 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire تقييم برنامج التعليم النظامي لمحو الأمية الحضارية دراسة ميدانية على عينة من المعلمين والدارسين في مراكز محو الأمية بمنطقة مكة المكرمة / عبد العالي عوض الله الخديدي
Titre : تقييم برنامج التعليم النظامي لمحو الأمية الحضارية دراسة ميدانية على عينة من المعلمين والدارسين في مراكز محو الأمية بمنطقة مكة المكرمة Type de document : thèse en arabe Auteurs : عبد العالي عوض الله الخديدي, Auteur; فاطمة الخلوفي, Directeur de thèse; حليمة الجامعي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2016 Importance : ص: 408 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : محو الأمية- برنامج التعليم- التقييم Index. décimale : 654 تقييم برنامج التعليم النظامي لمحو الأمية الحضارية دراسة ميدانية على عينة من المعلمين والدارسين في مراكز محو الأمية بمنطقة مكة المكرمة [thèse en arabe] / عبد العالي عوض الله الخديدي, Auteur; فاطمة الخلوفي, Directeur de thèse; حليمة الجامعي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2016 . - ص: 408.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : محو الأمية- برنامج التعليم- التقييم Index. décimale : 654 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire واقع برامج الوسائل التعليمية المتعددة في المنظومة التربوية اليمنية في ظل ادارة الجودة الشاملة وأساليب تطويرها / غالب محمد سعيد الكويجي
Titre : واقع برامج الوسائل التعليمية المتعددة في المنظومة التربوية اليمنية في ظل ادارة الجودة الشاملة وأساليب تطويرها Type de document : ouvrage Auteurs : غالب محمد سعيد الكويجي, Auteur; حليمة الجامعي, Directeur de thèse Editeur : كلية علوم التربية -الرباط Année de publication : 2013 Importance : 290 ص Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الوسائل التعليمية المتعددة؛ المنظومة التربوية؛ اليمن Index. décimale : 616 واقع برامج الوسائل التعليمية المتعددة في المنظومة التربوية اليمنية في ظل ادارة الجودة الشاملة وأساليب تطويرها [ouvrage ] / غالب محمد سعيد الكويجي, Auteur; حليمة الجامعي, Directeur de thèse . - [S.l.] : كلية علوم التربية -الرباط, 2013 . - 290 ص.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الوسائل التعليمية المتعددة؛ المنظومة التربوية؛ اليمن Index. décimale : 616 Exemplaires
Code barre Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire